أصبحت مجموعة شويري شركة إعلامية رائدة في منطقة الشرق الأوسط، بعد أن تم بناؤها حجراً بعد حجر على مدى العقود الأربعة الماضية. واليوم، تتولّى المجموعة تسويق وإدارة 29 محطة فضائية ومحطة تلفزيونية أرضية، بالإضافة إلى 17 مطبوعة و 11 محطة إذاعية ومواقع إلكترونية وأكبر شبكة للإعلانات الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي.
تعمل مجموعة شويري في 9 أسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا واليابان، وتؤمّن الدعم الأفضل لعملائها المحليين والعالميين عبر شبكتها الواسعة المكوّنة من 12 شركة تابعة وثلاثة مكاتب تمثيلية وأكثر من 600 مدير تنفيذي.
×
DeLaval هي مزوّد رائد للحلول التي تحسّن أداء المزارع الخاصة بمنتجي الأغذية المحترفين. تدعم شركة DeLaval عملائها للحد من التأثيرات البيئية وتحسين الإنتاج الغذائي والربحية ورفاهية الإنسان، كما أنها توفّر منتجات وأنظمة وخدمات لجميع مراحل إنتاج الحليب، ويتم استعمال حلولها من قبل ملايين المزارعين حول العالم كل يوم.

تأسست شركة DeLaval في السويد منذ اكثر من 125 سنة، عندما سجّل غوستاف دي لافال براءة اختراع لجهاز فصل القشدة. تضم الشركة اليوم حوالي 4500 موظف ومشغّل في أكثر من 100 منطقة، وهي تشكّل، إلى جانب تترا باك وسيدل، جزءاً من مجموعة تترا لافال.
×
مجموعة دوهلر هي منتج ومسوّق ومزوّد عالمي للمكوّنات الطبيعية وأنظمتها التي ترتكز على التكنولوجيا وللحلول المتكاملة لصناعة الأغذية والمشروبات.

مفهوم دوهلر المتكامل ومجموعة منتجاتها الواسعة هما الأساس الأمثل للتطبيقات المبتكرة والآمنة للأغذية والمشروبات. تتنوّع مجموعة المنتجات بين النكهات والألوان والمكوّنات الخاصة ومكوّنات الحبوب ومكوّنات الألبان ومكوّنات الفاكهة والخضار، بالإضافة إلى أنظمة المكوّنات.

يقع مقر دوهلر الرئيسي في دارمستاد في ألمانيا ولديها 23 موقع إنتاج و48 مكتب مبيعات ومراكز تطبيقات، وتنتشر مبيعاتها في أكثر من 130 بلداً. تضم الشركة ما يزيد عن 3000 موظف يوفّرون لعملائها حلولاً متكاملة للمشروبات والأغذية، بدءاً بالفكرة وانتهاءً بالتنفيذ.
×
GEA Group Aktiengesellschaft هي إحدى الشركات الرائدة في تزويد المكوّنات والتقنيات الجاهزة لقطاعات الأغذية والطاقة. وباعتبارها مجموعة تكنولوجيا عالمية، تركّز الشركة على إجراءات الإنتاج المتطوّرة.

سنة 2012، نشرت جيا مجموعة إيرادات تخطّت 5،7 مليار يورو، 70% منها ناتجة عن قطاعي الأغذية والطاقة والتي تُعتبر من الصناعات النامية على المدى الطويل.

تضم المجموعة في صفوفها حوالي 24،750 موظفاً وهي تُعتبر رائدة في مجال عملها، وتم إدراجها في مؤشر MDAX (G1A, WKN 660200)، وتحظى برعاية برنامج ADR في الولايات المتحدة الأمريكية.
×
مجموعة غراي، هي مجموعة عالمية متخصصة في مجالات التواصل، وتقدّم حلولاً شاملة ومتكاملة للعلامات التجارية عبر كلّ قناة من قنواتها، ويرتكز نجاحها وقوتها على الخيال الرحب والشغف اللامحدود والإبداع اللامتناهي لدى موظفيها، على تعدّد بلدانهم وتنوّع ثقافاتهم. انطلقت مجموعة غراي في نيويورك سنة 1917، ثم امتد نشاطها إلى أوروبا سنة 1960.

في سنة 2005، أصبحت مجموعة غراي جزءاً من WPP وهي من أكبر شركات التواصل في العالم ومركزها في لندن، وهذا ما منح غراي القدرة على الوصول إلى العديد من المصادر والخبرات التي تحتاج إليها كل علامة تجارية، وذلك في أي وقت وبلا أي قيود. إنها باختصار: مجموعة عالمية تتمتّع بخبرة إقليمية وحرفيّة محليّة.

بدأت مجموعة غراي أعمالها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سنة 1987، وتنتشر مكاتبها حالياً في بيروت والدار البيضاء والدوحة ودبي والرياض وتونس، وتضم المجموعة ثلاث شركات هي: غراي، غراي ديجيتال و Healthy People.

تضم المجموعة في صفوفها الروّاد في الإبداع وخبراء البرمجيات الرقمية واحترافيي الأنشطة الترويجية ومستشاري العلاقات العامّة، ليقدّموا الأفكار والحلول التي تنمّي العلامات التجارية وتطوّر الأعمال.
×
أي بي أم هي أكبر شركة عالمية لتقنية المعلومات والخدمات الاستشارية، وتنتشر أعمالها في أكثر من 170 دولة حول العالم. بدأت الشركة أعمالها في الشرق الأوسط منذ سنة 1947 وهي تلتزم بتوفير الحلول المبتكرة لمجموعة متنوعة من العملاء لمساعدتهم على مواجهة التحديات في أعمالهم والاستفادة من الفرص التنافسية في الأسواق. وفضلاً عن كونها شركة عالمية ورائدة في مجال التكنولوجيا، تتمتّع أي بي أم بحضور قوي في المنطقة وتتعاون مع عدد من شركائها في الأعمال، الذين يوفرون دعماً وخبرة وخدمات إضافية.
×
تتمتّع شركة ميدياكوم بخبرة عريقة في التلفزيون والمطبوعات والإعلانات الخارجية والإعلانات المباشرة، ولديها عائد قوي من الاستثمار في الوسائل الإعلامية الجديدة. لذا، وعند البحث في مواقع التواصل الاجتماعي أو القنوات الرقمية، فإن ميدياكوم توفّر خدمات لا تضاهى نظراً لخدماتها الاحترافية الكبيرة التي اشتهرت بها.

تضم شبكة ميدياكوم في صفوفها أكثر من 4600 موظف يعملون في 113 مكتباً في 89 بلداً حول العالم، وهي تفتخر بعملائها الكبار أمثال P&G وكوكاكولا وفولكسفاغن.
×
سواء كنت تراقب الأسواق في مدينة قريبة منك أو موجودة في إحدى القارات البعيدة، فإن شركة نيلسن تتفهّم أهمية المشاهدة والشراء لأن هذا الأمر هو شغفها وجوهر عملها.

تدرس شركة نيلسن احتياجات المستهلكين في أكثر من 100 دولة لمنحهم نظرة شاملة ومتكاملة عن الاتجاهات والعادات في جميع انحاء العالم، وهي تتطوّر باستمرار ليس من ناحية المكان والنوعية فقط، بل أيضاً من ناحية مساعدتك على تحقيق النمو في أرباحك.
×
مجموعة العبيكان للاستثمار هي قصة نجاح واقعية انطلقت بثقة وتصميم من قلب الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتصبح الآن بعد أكثر من ثلاثين عاماً كياناً صناعياً كبيراً متخصصاً في تقديم الحلول العملية والتقنية لصناعة التعبئة والتغليف، إلى جانب تقديم أرقى المعايير العلمية في التعليم وتطوير المناهج الدراسية.

لقد كانت بدايتنا في عام 1982م، وكانت مطابع العبيكان هي خطوتنا الأولى التي امتدت بنا إلى ثلاثة عقود، تفرعت خلالها مجموعة العبيكان للاستثمار إلى العديد من الشركات والمصانع والمراكز والشراكات الاستراتيجية، مع عدد من كبريات الشركات العالمية في مجال التعبئة والتغليف، والطباعة والتجليد، والنشر، وتطوير المناهج، والتعليم الإلكتروني.
×
مع أكثر من 390،000 عميل، منهم 100 من قائمة Fortune 100، ومع انتشارها من خلال مجموعة واسعة من القطاعات الصناعية في أكثر من 145 دولة حول العالم، توفّر أوراكل أنظمة متكاملة من برامج الأعمال وأنظمة البرمجيات، وهي تزيل التعقيدات من تقنية المعلومات وتنتقل بها إلى مستويات أعلى من خلال أجهزة الهندسة والبرامج.
×
مجموعة أويستار هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في تزويد حلول متكاملة لآلات التغليف. وكشركة عالمية تمتلك 10 معامل للتصنيع وعدة شركات للمبيعات والخدمات، تطوّر مجموعة أويستار وتصنّع وتبيع الآلات الفردية فضلاً عن كل ما يختص بالتغليف لقطاعات الألبان والأغذية ومواد التجميل والمستحضرات الصيدلانية.

تعود جذور مجموعة أويستار إلى سنة 1893، وبدأ نموّها منذ ذلك الوقت حتى أصبحت اليوم تتبوأ مركز الريادة في قطاعات متنوّعة، وهي تركّز على متطلبات المستهلكين لتوفّر لهم احتياجاتهم في كل الأوقات من خلال حضورها العالمي في 10 بلدان مختلفة وعبر تعاونها الوثيق مع عدد من الشركاء المختارين.
×
تأسست Schuy GmbH & Co. KG سنة 1977 كشركة صناعية وتجارية لتعبئة وتغليف الأغذية والألبان والمشروبات. تنقسم منطقة الإنتاج إلى ثلاثة أقسام: إعادة بناء وإصلاح العديد من آلات التعبئة والتغليف للمنتجين الأوروبيين، آلات التغليف الجديدة وآلات التعبئة والختم الجديدة للسوائل والفطائر والحبوب.
×
وُلدت شركة سيراك من رحم الإبداع والريادة اللذين تميّز بهما مؤسسها، وانطلقت رحلة نجاحها منذ تلك اللحظة لتنمو على مدى 40 سنة، يغذّيها شغف وتصميم المتعاونين معها. لقد كان هدفها في المقام الأول إرضاء عملائها واشتهرت بخبرتها الواسعة في آلات تعبئة السوائل.

تعتمد سيراك على دعم الهيئات المحلّية التي تمكّنها من العمل بشكل وثيق مع عملائها، وهي تتميّز باحترافيتها وخبرتها في التصنيع. ترتكز ثقافة الشركة القوية على الخبرة والشغف بالعمل، وعلى تفاني موظفيها الذين يشكّلون جوهر نجاحها نظراً للخبرة الكبيرة والتقنية العالية التي يتمتّعون به.
×
SIG Combibloc Obeikan هي واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في تزويد كرتون التغليف وآلات تعبئة المشروبات والأغذية، ويكمن سر نجاحها في اندفاع موظفيها والتزامهم بتلبية احتياجات عملائها.

توفّر شركة SIG آلات تعبئة عالية السرعة مع فعالية كبيرة في التعقيم وبكميات وأشكال ومرونة لا تقارن.
مجموعة الكرتون المعقّمة تحمي جودة المشروبات والأغذية مما يسمح للمستهلكين في أرجاء المنطقة بالاستمتاع بمنتجات صحّية ومغذّية.

تأسست هذه الشراكة سنة 2001، وهي وليدة الرؤية المشتركة لـ SIG Combibloc (ألمانيا) ومجموعة العبيكان للاستثمار (المملكة العربية السعودية) وذلك لتوفير الحلول المتكاملة لأنظمة التغليف المعقّمة، بالإضافة إلى الدعم الخاص لقطاع المشروبات والأغذية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وأجزاء من جنوب آسيا.
×
يقع مقر شركة SPX في شارلوت في كارولينا الشمالية، وهي شركة عالمية متعددة الصناعات وتبلغ عوائدها أكثر من 5 مليارات دولار في السنة، وتنتشر مكاتبها في ما يزيد عن 35 دولة وتضم حوالي 15،000 موظف. هذه الشركة المتخصصة بالمنتجات الهندسية والتكنولوجيا المتطوّرة، تساعد على تلبية المتطلبات العالمية المتزايدة للطاقة الكهربائية والأغذية والمشروبات الجاهزة وبشكل خاص في الأسواق الناشئة.

كان الدافع وراء توسع SPX الاستراتيجي ونجاحها الكبير خلال السنوات الماضية، هو تلبية الاحتياجات الملحة للاقتصاديات العالمية خاصة في الأسواق الناشئة التي تشهد نمواً سريعاً. وفي سنة 1998، ساعد الاستحواذ والنمو العضوي المركّز SPX على التحوّل من كونها مصنّعاً أمريكياً لمكوّنات السيارات مع مبيعات تقل عن مليار دولار، إلى مزوّد عالمي لمنتجات هندسية وتقنية متطوّرة والتي تلبي الاحتياجات الملحّة للمجتمعات المعاصرة وهي القوة والطاقة والأغذية والمشروبات.
×
توفّر شركة تترا باك الغذاء السليم وتجعله متاحاً في كل مكان وذلك بالتعاون مع عملائها، وهي تفتخر منذ نشأتها سنة 1951 بتوفير أفضل الحلول لتجهيز وتغليف المواد الغذائية.

تشكّل شركة Tetra Pak® مع شركتي ديلافال وسيدل مجموعة تترا لافال الخاصة التي تأسست في السويد، ويقع مقرّ المجموعة الرئيسي في سويسرا.

تضم الشركة أكثر من 20،000 موظف وهي تعمل في ما يزيد عن 170 سوقاً وهي تؤمن بالريادة المسؤولة في القطاع الصناعي، مما يوفّر نمواً مربحاً مع تحقيق استدامة بيئية في البلدان التي تعمل فيها.
×
تم تأسيس مجموعة صافولا كشركة مساهمة عامة سعودية في عام 1979م برأسمال قدره 40 مليون ريال سعودي وتطورت أعمالها بصورة متميزة وجوهرية خلال الأعوام الماضية ليصل رأسمالها الآن إلى 5.000.000.000 (خمسة مليار ريال سعودي)، وعندما تم تأسيسها كان نشاطها الرئيس يتمثل في إنتاج وتسويق زيوت الطعام والسمن النباتي، وبفضل الله ثم بفضل جهود إداراتها السابقة والحالية توسع نشاط المجموعة ليشمل بجانب انتاج وتسويق زيوت الطعام والسمن النباتي، صناعة السكر والمحليات وتجارة التجزئة وصناعة البلاستيك والمواد الغذائية الأساسية والتطوير العقاري والاستثمارات الأخرى ذات العلاقة بنشاط المجموعة.
×
توفّر TNS حلولاً دقيقة لمساعدة عملائها على النمو، وهي جزء من Kantar إحدى أكبر المجموعات في مجال الاستشارات والمعلومات في العالم.

تنتشر مكاتب TNS في أكثر من 80 بلداً وهي على تواصل مع المستهلكين حول العالم أكثر من أي شركة أخرى، كما أنها تتفهّم سلوكيات وتوجّهات الأفراد على اختلاف ثقافاتهم واقتصادهم وسياساتهم تبعاً لمناطقهم.

تضم إدارتها العليا بعضاً من أفضل الأشخاص في مجالهم، مع خبرة قوية في تطوير الأفكار التي تحسّن أعمال عملائها.
×
Search

شركاؤنا