Search

العضو المنتدب

نحن في نادك، نفتخر بتاريخنا الطويل في الجودة والنكهة والأداء القوي، وذلك يعود إلى ثقافتنا التي ترتكز على التعاون والالتزام والجودة.

تتميّز نادك بجذورها العميقة والراسخة في الثقافة والتجارة في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. شركتنا هي واحدة من أكبر شركات الألبان المتكاملة في العالم، إلا أننا نركّز على مجتمعاتنا ومستهلكينا المحلّيين، كما لنا امتداداتنا الواسعة في العديد من البلدان خارج المملكة العربية السعودية. فمزارعنا ومصانعنا ومبادراتنا ومنتجاتنا هي جزء لا يتجزأ من نسيج الحياة اليومية وذلك منذ وقت طويل.

إسمنا يعكس تاريخنا الغني، فانطلاقة نادك بدأت سنة 1981 في منطقة حرض الواقعة شرقي الرياض والتي تشتهر بمواردها المائية وظروفها الممتازة لزراعة الأعلاف والصحة الحيوانية والإنتاج الغذائي. لقد تطوّرت نادك عبر السنين وكانت دوماّ رائدة بالابتكار وتطوير الجودة. اليوم، أصبح اسم نادك وعلاماتها التجارية الأخرى معروفاً على نطاق واسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تلعب شركة نادك دوراً هاماً في توفير المواد الغذائية يومياً لمئات الملايين من الأشخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. منتجات نادك تشمل المشروبات التي ترتكز على الألبان، الأجبان، الزبدة، الكريما، الحلويات، مشتقات الألبان، العصائر والمنتجات الزراعية.

توفّر شركة نادك ألذ وأفضل المنتجات الغذائية وأكثرها صحّة. ولأنها شركة متكاملة 100%، تقوم نادك بمراقبة وضبط جميع إجراءات الإنتاج بدءاً من الحليب الخام وانتهاءً بالتوزيع، ولهذا يمكن الجزم بأن منتجات نادك تتمتّع بأعلى معايير الجودة.

تطمح شركة نادك إلى تزويد مستهلكيها بالعناصر الغذائية الأساسية من خلال منتجات الألبان الطبيعية، وفي نفس الوقت، تسعى لأن تكون أفضل شركة ألبان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عبد العزيز بن محمد البابطين

العضو المنتدب لمجموعة نادك